إعلان

"اتهامات وغلق هواتف و سرقة صور".. قصة فتاة المول

11:22 ص الخميس 29 أكتوبر 2015

"اتهامات وغلق هواتف و سرقة صور".. قصة فتاة المول

كتبت-عبير القاضي:

اهتم المصريون في الأيام القليلة الماضية بالقضية المعروفة إعلاميا "فتاة المول"، التي تعرض لعملية تحرش والتعدي عليها بالضرب من قبل شاب في أحد المولات التجارية.
وقامت الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج "صبايا الخير"، بإجراء حوارا صحفيا مع فتاة المول، والذي من خلاله عرضت صور خاصة لها، لتستنكر فتاة المول هذه الإجراءات وتعلن عن اتجاها الي القضاء.

البداية

تداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك وتويتر" فيديو في أحد المولات التجارية بمصر الجديدة، لشاب يعتدي بالضرب المبرح على فتاة، وسط تدخلات من المارة وامن المول، وسب الفتاة له، دون تبين حقيقة ما حدث.

شقيقة المتهم بالتحرش ترد

قالت الدكتور هدى شقيقة المتهم بتحرش "فتاة المول"، " أخويا متحرش بيها، وكل اللي عمله انه بصلها بأرف لما كانت بتشتم باللفاظ خارجة في التليفون، فقالت له بص على ادك واحترم نفسك، فرد عليها أنا احسن منك ومش عليكي وانزل نفسي لمستواكي، وبدأت تقول وابل من اللفاظ بذيئة أمام الجميع، فغضب وثار وقام بضربها

ريهام سعيد تهاجم

هاجمت الاعلامية ريهام سعيد، تلك الفتاة وعرضت صوراً شديدة الخصوصية، وقالت سعيد إنها تمتلك صوراً كثيرة ولم أستطيع إظهارها دون توضيح طريقة وصول هذه الصور إليها".

"فتاة المول": ريهام سعيد سرقت 600 صورة

ومن جانبها قالت سمية طارق، المعروفة إعلاميا بـ"فتاة المول"، إن الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج "صبايا الخير" على قناة "النهار"، سرقت 600 صورة شخصية "جدا" من موبايلي، أثناء تصويري لقاء معها.

وأوضحت طارق في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" على قناة "العاصمة" أمس الأربعاء: "أنا روحت لريهام سعيد، عشان تدافع عني وتاخدلي حقي، وأنا مكنتش عايزة أطلع في الإعلام، ولا أذيت حد وكل اللي كنت عايزاه حد يتعرف على اللي ضربني، أنا مكنتش عايزة الحلقة تُذاع، لان مش من حق حد يدخل في حياتي، ريهام سعيد دمرت حياتي، وعملتلي فضيحة كبيرة ملهاش اساس، ومش من حق اى حد في العالم ان ينتهك خصوصيتي، ومش عارفة هي عملت كده ليه واستفادت ايه".".

وأضافت: "ببص لقيت هجوم من ريهام سعيد عليا على الهواء، بعدما ما سرقت 600 صورة من على من التليفون".

وتابعت: "ولما رفضت أكمل تصوير الحلقة، لقيتهم جايين بيجروا ورايا بيقولولي عايزين تمضي على الورقة دي، ولو رفضت أمضي هينشروا صوري الخاصة التي سرقت من على موبايلي"، بحسب قولها.

وأشار إلى أن أحد الأشخاص بانتاج القناة، قالي (هاتي الموبايل أشحنه)، وفوجئت إنهم سرقوا صوري الخاصة جدا، ودلوقتي بيهددوني لو رفضت أطلع في البرنامج هينشروا صوري الخاصة".

ريهام سعيد: "كل من هاجمني فاشل"

وفي ذات السياق، عبرت ريهام سعيد عن استنكارها من تصريحات "فتاة المول"، قائلة :" إن الفتاة تكذب، ولم نأخذ منها الموبايل كما ادعت في احد البرامج التليفزيونية، وانا مش راضية أقدم فيكي بلاغ علشان انا بس عندي بنت، قائلة اولا هي مش صور شخصية لانك متصوراها على البحر وفي الشارع مش في حجرة نومك"، مشيرة إلى أن كل من انتقادها بشأن هذه الحلقة فاشل، وواجبي المهني وسمعتي "مش هقول على جثتي مين اللي بعتلى الصور ديه او اى معلومات انا عرفتها عن البنت ديه".

"الحصري" تغلق الهاتف في وجه ريهام سعيد

قامت الاعلامية إيمان الحصري، بإجراء مداخلة هاتفية لريهام سعيد في برنامج"90 دقيقة" أمس الاربعاء، لاعطائها الحق في الدفاع عن ما هو منسوب إليها من قبل "فتاة المول" واتهامها بسرقة 600 صورة شخصية من على التليفون الخاص بها.

وقالت ريهام سعيد، " إنتي أعلامك غير اعلامي وانا اصلا معرفكيش ومعرفش اسمك، وانا بس دخلت على البرنامج علشان انا اتربيت في قناة حسن راتب، وانتي هتسمعيني غصب عنك لغاية ما اخلص كلامي".

وردت عليها الحصري قائلة :" أغلقوا الهاتف في وجهها، وانا اديتك فرصة لحق الرد عن سرقتك لصور فتاة المول، واستغليتها، وخالفتي كل القوانين والاعلاف انك تعرضي صور شخصية لبنت، ولا دين ولا اعلام ولا قانون يسمحولك بده، وانا اديتك فرصة علشان تردي لاننا اعلام محترم، ولكنك لم تحترمي احترامنا لكي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان